القدس للمستحضرات الطبية راعي حفل تخريج الفوج التاسع عشر لطلاب كلية الطب في جامعة القدس

murad naji

البيرة،29/7/2019: قامت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية برعاية حفل تخريج طلاب كلية الطب البشري الفوج التاسع عشر في جامعة القدس وبالتعاون مع كلية الطب ونادي الكلية في الجامعة، والذي اقيم في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم. وتأتي رعاية هذا الحدث من ضمن استراتيجية مجموعة القدس لدعم قطاعي التعليم والصحة والعمل على تطوير البنية التحتية ودعم الكوادر البشرية فيهما.

وحضر حفل التخريج نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الدكتور حسين جدوع، وممثل مكتب عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور مطيع ابو عواد، وعن مجموعة القدس للمستحضرات الطبية حضر رئيس مجلس الادارة السيد محمد المسروجي وعضو مجلس الادارة السيد اياد المسروجي والمدير العام السيد رامي القطب، والكادر الاكاديمي في الكلية بالاضافة الى اهالي الطلبة الخريجين.

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الدكتور حسين الجدوع بالحاضرين من الاساتذة والطلبة واهاليهم المحتفلين مؤكداً على ضرورة اتخاذ مهنة الطب وسيلة لتقديم الخدمة الانسانية، الامر الذي يتطلب من الشخص الذي يمارس هذه المهنة ان يتحلى بالاخلاق الحميدة كونه يتعامل مع اناس متعبين نفسيا وجسديا . كما شكر مجموعة القدس للمستحضرات الطبية على رعايتها الكريمة لحفل التخريج وتقديم الهدايا للطلبة.