القدس للمستحضرات الطبية تنظم يوماً ترفيهياً لموظفيها بمناسبة مرور خمسون عاماً على تأسيسها

murad naji

البيرة، 12/5/2019: بمناسبة مرور خمسون عاماً على تأسيسها، أقامت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية احتفالاً لموظفيها والبالغ عددعم  أكثر من 400 موظف وموظفة في فندق اواسيز في مدينة اريحا، للاحتفال معهم بهذه المناسبة، وذلك بحضور رئيس مجلس الادارة السيد محمد المسروجي  وعضو مجلس الادارة السيد احمد مشعشع، والمدير العام السيد رامي القطب و جميع المدراء التنفيذين.

و قدم السيد محمد المسروجي رئيس مجلس ادارة مجموعة القدس لمستحضرات الطبية نبذة عن بداية تأسيس مجموعة القدس والتحديات التي واجهت فريق العمل المؤسس، مروراً بالنجاحات المتتالية والإنجازات والشهادات العالمية التي حصلت عليها، لتصبح الشركة الاولى في فلسطين في مجال الصناعات الدوائية، ولديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط و افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر، ولتسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من18 دولة حول العالم. مؤكداً على أن النجاح الذي وصلت اليه مجموعة شركات القدس للمستحضرات الطبية واستمرارها جاء نتيجة الجهود المبذولة التي قدمها الموظفون والعاملون في الشركة طوال هذه السنوات.

من جانبة قدم المدير العام السيد رامي القطب عرضا شرح به اهداف الشركة طويلة و قصيرة الامد، و الاستراتيجيات المعتمدة في فلسطين، الاردن و الجزائر، و الاسواق الاقليمية المختلفة. كما بين اهمية الدور الذي تقوم به القدس للمستحضرات الطبية برفع مستوى الصناعات الدوائية.  حيث بين ان الهدف النبيل التي انشئت الشركة من اجله قبل خمسين عاما هو توفير الامن الدوائي للمواطن الفلسطيني، و رفد الاقتصاد الفلسطيني بصناعات حيوية و رئيسية، و أن هذا الهدف ما زال قائما. و شكر القطب الموظفين على الانجازات الكبيرة التي حققتها الشركة على جميع الاصعده.

هذا وتخلل الاحتفال مسابقات مختلفة وبرامج منوعة وهدايا عديدة بهذه المناسبة. 

تجدر الاشارة الى ان مجموعة القدس للمستحضرات الطبية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع و التسويق للادوية البشرية والبيطرية منذ أكثر من خمسين عاما، و لديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر وتسوق سلة من المستحضرات الصيدلانية الدوائية تحتوي على اكثر من 400 مستحضر في أكثر من 18 دولة أقليمية.

لمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على الرقم: 2406550-02 العلاقات العامة.